كلمة رئيس مجلس الإدارة

يطيب لى أن أرحب بكم في الموقع الالكترونى لشركة الدلتا للسكر كبري الشركات العريقه لانتاج سكر البنجر فى مصر والشرق الاوسط للتعرف على النجاحات المستمره التى تحققها الشركه وتنوع انتاجها من السكر الأبيض وسكر المكعبات وسكر التكرير و المولاس و لب البنجر المجفف .

فقد وضع الرئيس الراحل مـحمد انور السادات حجر اساس مصانع الشركه بمدينه الحامول بمحافظه كفر الشيخ عام 1978 كأول شركه رائده لصناعه سكر البنجر فى مصر والشرق الاوسط وبدء انتاج الخط الاول للمصانع عام 1981 وتوالت بعد ذلك التحديثات والتوسعات سواء بالخط الاول او بإنشاء خط إنتاج جديد (الخط لثانى) عام 1997 لزياده الطاقه الانتاجيه حتى أصبحت الطاقه الانتاجيه لمصانع الشركه كالاتى :-

  • انتاج السكر من البنجر 340 الف طن سنويا ( محلى – تصدير)
  • انتاج المولاس من البنجر 120 الف طن سنويا (محلى – تصدير)
  • انتاج اللب من البنجر 140 الف طن سنويا (محلى – تصدير)

بالاضافه الى وحدات التكرير التى تم اضافتها للمصانع لتكرير السكر الخام لتغطيه الفجوه بين الانتاج والاستهلاك المحلى من السكر بمصر. وقد حصلت الشركه على العديد من شهادات الجوده فى الانتاج لتحقيق المواصفات القياسيه لمنتجاتها بالاضافه الى شهادات السلامه والصحه المهنيه لامن وسلامة العمال بالمصانع وشهادات المطابقه البيئيه .

وتسعى الشركه لزياده المساحات المزروعه من البنجر سنوياً وزيادة إنتاجية الفدان لزياده انتاج مصر من السكر ونفخردائما بكل ما حقّقناه من إنجازات ونجاحات، ونسعى إلى مواصلة مسيرة التقدم والنمو وسنعمل دائما حرصاً على الإقتصاد القومي ودعماً للصناعة الوطنية والمصداقية فى أداء العمل و الحرص على صالح مزارعي البنجر لما يعود بالنفع علي وطننا الغالى مصر..

واننى اتقدم باسمى معانى الشكر والتقدير للساده اعضاء مجلس الاداره والساده مساهمى الشركه والساده العاملين بالشركه لما يبذل من جهد وفكر مستنير لهذا الصرح العظيم.

وتحيا مصر,,

 رئيس مجلس الإداره والعضو المنتدب
{ ا.د / احمد ابو اليزيد }